مميزات إنترنت الجيل الخامس

مميزات إنترنت الجيل الخامس

4 يوليو 2019 0 By coquegalaxyalpha

 4  أشياء يمكنك القيام بها مع إنترنت الجيل الخامس

هل ما زلت تستخدم الإنترنت البطيء ؟ هل أخبرك أي شخص ما يمكنك فعله مع خدمة الإنترنت فائقة السرعة التي تعد اكبر بحوالي 75٪ من الانترنيت العادية ؟

إذا كانت إجابتك “لا” ، فيجب عليك الاطلاع علي هدا المقال لاستكشاف أربع فوائد رائعة يمكنك الاستفادة منها من خلال

استخدام الإنترنت عالي السرعة الذي يوفره مزودي خدمة الإنترنت من الجيل الخامس

  • 1 انقر وافتح

إذا كنت تشعر بالملل من الصبر الذي يتعين عليك في كل مرة تقوم فيها بالنقر علي إحدى الصفحات لفتحها ، فأنت بحاجة إلى إنترنت عالي السرعة.

عندما يتعهد مزودو خدمات الإنترنت للجيل الخامس بتزويدك بثلاثة أضعاف سرعة الإنترنت مقارنةً بما كنت تستخدمه حتى الآن ، سيتم فتح الصفحات الرقمية التي تتصفحها فورًا بنقرة واحدة.

  • 2 التطبيقات السحابية

لا يمكن لشبكة الإنترنت التقليدية منخفضة السرعة دعم جميع التطبيقات المستندة إلى الخدمات السحابية بشكل فعال. نتيجةً لذلك ، تظل دائمًا محرومًا من فرصة الاستمتاع بما توفره لك هذه التطبيقات.

ولكن من المؤكد أن تجاربك ستكون أفضل بكثير من خلال إنترنت الجيل الخامس. لأنك لن تضطر إلى الانتظار لتحميل هذه التطبيقات ، فستعمل على النحو الأمثل في جهازك.

  • 3 الاتصالات الخالية من الانقطاعات

إذا كان التحدث بسلاسة ودون انقطاع مع أصدقائك وأقاربك يمثل حلم مع الإنترنت السابق ذي السرعة المنخفضة ، فمن المؤكد أن المواقف ستكون مختلفة تمامًا عن نظيرها عالي السرعة للجيل الخامس.

خدمة الإنترنت عالية السرعة للجيل الخامس ستجعل التواصل القائم على النص و إجراء محادثات الفيديو مع الاصدقاء و الاقارب اكثر سلاسة و خالي من التقطعات المزعجة، مع هذا الخيار المميز لإنترنت الجيل الخامس يمكنك دائمًا الشعور بأنك تتحدث إلى جارك حتى عند إجراء مكالمة سكايب من الصين الي الولايات المتحدة الامريكية .

  • 4 فيديوهات و صور عالية الجودة

إن الصور دو الجودة المرتفعة او الفيديوهات العالية الدقة والتي تأتي بحجم كبير تمنحك بالتأكيد تجربة كابوسية مع الإنترنت البطيء عند محاولة مشاهدتها أو تحميلها.

كيف سيكون شعورك إذا كانت هذه الصور او الفيديوهات مفتوحة مع رمشة من جفنك ؟ هذا هو بالضبط ما يحدث عند الترقية إلى إنترنت الجيل الخامس. سيتم تحميل هذه الرسومات و الفيديوهات الضخمة وتنزيلها بسرعة 75 ٪ إلى 80 ٪ في المتوسط .

كيف يؤثر إنترنت الجيل الخامس على عملك؟

في عصر الإنترنت هذا ، عندما يعتمد كل نشاط تجاري على الويب ، يصبح من الأهمية بمكان اختيار مزود خدمة الإنترنت المناسب لإدارة أعمالك بسلاسة دون أي انقطاع غير مرغوب فيه.