Call of Duty: WWII رمز الاثارة و التشويق

Call of Duty: WWII رمز الاثارة و التشويق

6 يوليو 2019 0 By coquegalaxyalpha

سواء كنت لاعبا قديمًا في Call of Duty ، أو لم يسبق لك لعب أي من الألعاب في هذه السلسلة المميزة على مدار العقد ونصف العقد الماضيين ، تعد Call of Duty: WWII إضافة مهمة ومحبوبة للغاية لشركة Activision الأسطورية و الذي يجب عليك ان تجربها.

وو هده اللعبة الشيقة متوفرة علي  Xbox One أو PlayStation 4؟

اصدارات Call of Duty

تم إطلاق لعبة Call of Duty الأولى في عام 2003 ، وحاكت المشاة وحرب الأسلحة مجتمعة في الحرب العالمية الثانية. تم أتت اصدارات اللعبة تباعا و تدور احداثها بشكل أساسي في الحرب العالمية الثانية ، الا للعناوين الأكثر حداثة – مثل Call of Duty 4: Modern Warfare – تم استخدام الخلفيات الحديثة و المستقبلية.

في الواقع ، على الرغم من أن Call of Duty: WWII for Xbox One و PlayStation 4 هي النسخة الرئيسية الرابعة عشرة في سلسلة Call of Duty ، فهي أول لعبة في السلسلة يتم تسميتها بشكل أساسي  WWII منذ Call of Duty: World at War لعام 2008 .

و تمثل Call of Duty: WWII عودة إلى جذور التاريخ الاوروبي في الحرب العالمية الثانية ، وتحديداً فرقة في فرقة المشاة الأولى ، بعد معاركها على الجبهة الغربية وإلى حد كبير خلال الأحداث التاريخية لعملية أوفرلورد.

عودة اللعبة للأصل من خلال Call of Duty: WWII

منذ إصدار Call of Duty: WWII في نوفمبر 2017 ، كان النقاد يهتمون بعدة بجوانب مثل تركيزها على الحرب العالمية الثانية ، والقصة ، والمرئيات ، تعدد اللاعبين ، ووضع Zombie والدعم القتالي لأعضاء الفرقة وعودة شريط الصحة في لاعب واحد.

كتب ميغيل كونسيبسيون لـ GameSpot ، على سبيل المثال ، أن سلسلة “العودة التي طال انتظارها إلى جذور الحرب العالمية الثانية ليست مجرد عودة إلى الوطن ، بل هي أيضًا ذكرى للروابط القوية التي تتشكل بين الإخوة في السلاح”.

وفي الوقت نفسه ، قال رياض إيمان من فريق Den of Geek إن اللعبة “تشير بالتأكيد إلى العودة لتشكيل الامتياز ، خاصة فيما يتعلق بتجربة حملة لاعب واحد”.

و بالرغم علي كل ما قيل علي اللعبة لكن Call of Duty.تبقي واحدة من اروع الالعاب عبر التاريخ و اكثرها تشويقا .